الاستفادة من كازينو لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة كازينو فريدة لأن اللاعبين ليس لديهم ميزة ثابتة. على عكس لعبة الروليت ، حيث تظل ميزة الكازينو ثابتة بغض النظر عن الرهان الذي تضعه (باستثناء عندما تقوم بتعيين خمسة أرقام على الصفر في لعبة الروليت) ، فإن حافة المنزل في لعبة البلاك جاك تختلف خلال اللعبة

يتغير هذا مع تغير تركيبة اللعبة / الحافر ، حيث تساعد البطاقات الصغيرة الموزع ، في حين يفيد اللاعب الأوراق الآس وبطاقات القيمة. تكتسب الكازينوهات ميزة على اللاعبين عن طريق تكييف شروط اللعبة على طاولات البلاك جاك. ومع ذلك ، سوف نناقش هذا في وقت لاحق.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن ممثل المنزل ، الوكيل ، هو دائمًا آخر شخص على الطاولة يعمل ، مما يحسن بشكل كبير من مزايا الكازينو. إذا قام لاعب بضرب يده وتجاوز 21 (وهذا يحدث في حوالي 28 ٪ من الحالات) ، فإنه يفقد رهانه ، حتى لو أفلس الوكيل بعد ذلك.

هناك أيضًا اختلاف بنسبة 3٪ تقريبًا بين معدلات ربحية اللاعب والجهة المانحة ، وتخمين من الذي يستفيد منها؟ الجواب الصحيح هو بالطبع في المنزل. من المقدر أنه في لعبة لعبة ورق عادلة ، فإن احتمال فوز اللاعب بحوالي 44 ٪ ، في حين أن احتمال فقدان اليد للتاجر هو حوالي 47 ٪. تمثل نسبة الـ 9٪ المتبقية احتمال نمو اللاعب والتاجر.

شروط الجدول وتأثيرها على حافة المنزل في لعبة ورق

كما أوضحنا سابقًا ، فإن ظروف اللعب على طاولات البلاك جاك لها تأثير قوي على لاعبي المنزل. إن ميزة الكازينو على طاولة معينة هي في الأساس مجموع الفوائد الناتجة عن القواعد المختلفة.

لماذا يؤثر رقم الجسر على حافة المنزل

لعبة ورق – كيف يعمل؟ أحد الشروط الأولى التي يجب على لاعب البلاك جاك دراستها هو عدد الطوابق التي تستخدمها اللعبة. يتم لعب لعبة ورق من واحد إلى ثماني ألعاب ورق كاملة. ترتفع حافة المنزل قليلاً مع إدخال كل سطح ، وهو أمر مقلق لبعض اللاعبين. السبب وراء المزيد من الجسور يعني المزيد من لعبة ورق.

لكن هذا المنطق غير كامل. في بداية سطح السفينة أو الحافر الجديد ، تكون العلاقة بين البطاقات الصغيرة والعالية دائمًا هي نفسها ، سواء كنت تستخدم سطحًا واحدًا أو ثمانية طوابق. ما الذي يغير فائدة المنزل بناءً على رقم الجسر؟

قد يكون لدى الكازينو فائدة من حيث الفوز بالتردد ، ولكن يتم تعويض ذلك جزئيًا عن طريق المكاسب الإضافية التي يحصل عليها اللاعبون من أجل لعبة البلاك جاك والانقسام المزدوج والقسمة. عندما يتعلق الأمر بجسور متعددة ، تكون العوامه عادة أقل قليلاً ، والعكس بالعكس: الجسور الأقل ، العوامة الأكثر شيوعا. لاحظ أن الوكالة تستفيد أيضًا من المزيد من لعبة البلاك جاك عند استخدام عدد أقل من الجسور. ومع ذلك ، يحصل اللاعبون على 1.5 مرة من رهانهم الأصلي ، بينما يتلقى الموزع نفس المبلغ فقط إذا خسر اللاعب ضد لعبة ورقه.

يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الطرق لتحقيق الزوجي والانقسامات عند استخدام عدد أقل من الطوابق. هذا له تأثير محو البطاقات الفردية ، والتي تكون أقل وضوحًا عند اللعب باستخدام طوابق متعددة.

لهذا السبب ، تعتبر ألعاب الملعب الخيار الأفضل للاعبين ، طالما أن المنزل لم يغير قواعده الأخرى. يوضح الجدول التالي كيفية زيادة حافة المنزل مع كل كومة تضيفها إلى اللعبة. ستجد أن اللاعب في ألعاب الجسر الفردي يتمتع بميزة ضئيلة على المنزل ، ولكن بشرط أن يقوم بتنفيذ استراتيجية أساسية مثالية.