قواعد الفتحة للفوز

يتم لعب معظم ماكينات القمار على الإنترنت بعملات معدنية يمكن تغيير قيمتها ورقمها وفقًا للمبلغ الذي تريد المراهنة عليه.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد المراهنة على يورو واحد لكل جولة ، فيمكنك تعيين قيمة العملة المعدنية على يورو واحد واللعب بعملة واحدة ، ولعب قيمة العملة المعدنية بقيمة 0.50 يورو وعملة معدنية ، أو عملة معدنية بقيمة 0.20 يورو واللعب باستخدام 5 عملات معدنية.

نوصي بأن تلعب أكبر قدر ممكن مع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. في المثال أعلاه ، من الأفضل اللعب بخمسة عملات معدنية بقيمة 0.20 يورو مقارنة بعملة معدنية واحدة. في الواقع ، تدفع بعض الآلات مبالغ أفضل عند استخدام الحد الأقصى لعدد العملات.

ماكينات القمار الأخرى لديها مبلغ رهان في كل سطر. في أي حال ، نوصي بأن تلعب أكبر عدد ممكن من الخطوط وإيداع قيمة العملة حسب الحاجة. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من رؤية فوز كبير والفوز بخط لا تلعبه!

فيما يلي لقطة شاشة لآلة القمار على الإنترنت القياسية حيث يمكنك رؤية عدد العملات والقيمة والرهان الكلي.

قواعد الفتحة عبر الإنترنت

في هذه الحالة ، نلعب بعملة معدنية 0.01 يورو ، و 25 سطرًا مع 10 قطع معدنية لكل خط ، ويبلغ إجمالي الرهان 2.50 – 0.01 * 25 * 10

كل ماكينات القمار لديها رواتب مختلفة ، بعضها لديه فقط 5 ، والبعض الآخر 30 إلى 40 ، وبعضها “يفوز في جميع الاتجاهات” ، مما يعني أن نفس الرمز يظهر في مكان ما في الأعلى. في الأعمدة الثلاثة الأولى ، تربح – معظمها لديه 5 أعمدة و 3 خطوط ، مما يعني أن هناك 243 فرصة ربح محتملة.

قد يبدو هذا كثيرًا ، لكن تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يعني أن لديك فرصة أفضل للفوز نظرًا لأن كل آلة قمار لديها نسبة دفع محددة ، وهي متوسط ​​المبلغ المدفوع على المدى الطويل. ، تشكل فتحات الإنترنت غالبًا 95٪ إلى 98٪ ، وهي ليست بهذا السوء ، ولكنها ليست جيدة مثل بعض ألعاب الكازينو الأخرى.

ستجد غالبًا “مبعثرًا” على ماكينات القمار على الإنترنت. هذه هي الرموز التي تفوز عندما تظهر في أي مكان على بكرات ، على عكس الأعمدة الثلاثة الأولى من خط الدفع. في العديد من فتحات ، مع 3 أو أكثر الخرشوف مبعثر ، يمكنك الحصول على يدور الحرة أو غيرها من الميزات.

تجعل خصائص آلة القمار اللعبة أكثر إثارة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى أرباح كبيرة. راقب هذه عند اختيار آلة القمار.

سوف تجد أيضًا أولئك الذين لديهم الفوز بالجائزة الكبرى ، مثل الشخص المذكور أعلاه ، والذي سيرتفع إلى أن يفوز شخص ما. يبلغ المبلغ المذكور أعلاه حاليًا 3421 دولارًا ، ولكن في بعض الأجهزة ، يمكن أن تصل إلى 1 مليون دولار أو أكثر قبل أن يتم سدادها – وهو مبلغ يُحدث حقًا فرقًا في الحياة!

هناك حرفيا الآلاف من فتحات الإنترنت ومعظم الكازينوهات على الإنترنت لديها ما لا يقل عن بضع مئات المتاحة. نوصي بتجربة بعض الألعاب أولاً واختيار الألعاب التي تفضلها قبل اللعب بأموال حقيقية.

أخيرًا ، تذكر أن الغرض الرئيسي من ماكينات القمار هو الحصول على المتعة. لذلك إذا كنت ترغب في تمديد الجلسة ، فيمكنك أن تكسب أسرع بكثير من ألعاب الكازينو الأخرى ، حتى لو لم تكن الاحتمالات جيدة.